الاثنين، يوليو 03، 2006

انقطعت فجاء عن مدونتي بس مش بيدي, الله يخليها وزارة الاتصالات قطعت الفاتورة قبل نهاية الشهر قلنا لهم ليش ؟ قالوا لكم سقف للمكالمات!!! "حتى المكالمات لها سقف وفي عدن ناس لهم بيوت بلا سقف"وشكلي تجاوزت السقف, المهم جلست يومين أدور على مركز إنترنت حلوة له مواصفات في رأسي منها المكيف "لأن عدن حارة جداً" ويفتح الظهر "لأني أكون في الدوام الصباح والعصر" والمكان غير مزدحم لأني إلى الآن لم أتعود على الدخول للشبكة وفي جانبي بشر غير معرفين في ذاكرتي المهم لاقيت المكان المناسب وأن شاء الله نبداء من جديد.. المشكلة فينا نحن الشباب في اليمن حسب مااشاهد في مراكز الانترنت أننا كل أهتمامتنا في الشبكة هو الشات أو المسنجرأوالألعاب أو المواقع الابا....!!!ليِش؟؟
أما الشباب الدينا يدخلون إلى المنتديات الاجتماعية والثقافية على الشبكة فهم قليل مقارنة مع الدول الأخرى وحسب ما نشر في مكان "والله ناسي المصدر"أن اليمن أسواء استخدام للانترنت بعد الصومال!!!!!!!!!
بالله عليكم الصومال ألي مش لقية تأكل تستخدم الانترنت أفضل مننا , لأنهم يستخدموه في التواصل مع الأهل ومعرفة الأخبار عن العالم صحيح أن كمية المستخدمين في الصومال أقل بكثير من اليمن لكنة استخدام هادف
من الأشياء التي تضحكنا في المراكز عندما يتحول المركز إلى اتصالات بقدرة قادر فلانة تكلم خطيبها المسافر يدرس في القاهرة وهي تطمنة أنها فشلت في مادة وحدة بس وان شاء الله بتدخل "رجزام" ومع الكلام تنسي أنها في مركز للانترنت وتقله "أني مشتقتلك" وترتفع الأصوات "هيا اليوم نحن محرومين كمان رعو مشاعرنا" وتخجل البونية!!!!
والله إن الانترنت في المراكز جميل بس بدون خصوصية

هناك تعليقان (2):

  1. حيابك صوت عدن والحمد لله على السلامه، وان شاء الله يرفعوا السقف وتدخل الشمس وتحرق راسك :)
    اعجبنا اخر مقطع عن محل الاتصالات والخطيب الي رايح مصر... اصلا ذكرتنا بمعاناتي :) وانا عادنا في بلاد كفر والله تمشي الشارع ما تدريش فين تودي عيونك...
    بس الله يعين مع الاختبارات بقيت اتفرجلهم بس مستوعبش :)
    والله يعين الجميع ولا تنسيش تدعيلي عليا 6 مواد :(

    ردحذف
  2. هههههه

    الله يسامحك موتني ضحك يا أخي أصلا من يوم قرار شركة الاتصالات "حفظهم الله ورعاهم" أنه الكمبيوترات تكون لخارج عشان الناس يبطلوا يدخلوا الـ......لكن كلا ولا الشعب عايز يمارس حريته وخصوصا بعضهم الي يقرح معه القات شمال ومايشوف احد جنبه.

    اما قصة هذه الي تكلم خطيبها واشتاقت له ...خخخخخ الله يسامحك والله من جد نحنا كمان عندنا مشاعر....

    ردحذف