الأربعاء، أبريل 01، 2009

القذافي... الثأر البايت و الصلح الباهت

الكثير من الناس الذين تابعوا القمة العربية في قطر في اول يوم و استمعوا الى كلمة الرئيس القذافي و شاهدوا الموقف و لكنهم و كأنهم لم يفهموه او انهم لم يرودوا ان يفهموا , عندم تابعت الكلمة مرة اخرى على اليوتوب تفجأة بان العقيد القذافي لم يقدم اعتذار للملك عبدالله و ان موقف الشيخ حمد ال ثاني كان سليم عندما اراد ان يوقف كلمة العقيد لكي لا يتمادى في كلمته و هذا نص الكلمة الذي ألقاها في القمة و رجاءً شويه تركيز :
"أهنئ اخي امير قطر بهذه القمة وبهذه المناسبة اقول لأخي عبد الله ست سنوات وأنت هارب وخائف من المواجهة، واريد ان اطمئنك بأن لا تخاف، واقول لك بعد ست سنوات ثبت انك انت الذي الكذب وراءك والقبر امامك، وانت هو الذي صنعتك بريطانيا وحاميتك امريكا. واحتراماً للأمة اعتبر المشكل الشخصي الذي بيني وبينك قد انتهى وانا مستعد لزيارتك وانك انت تزورني'.
واضاف 'انا قائد اممي وعميد الحكام العرب وملك ملوك افريقيا وإمام المسلمين.. مكانتي العالمية لا تسمح لي بأن انزل لأي مستوى آخر وشكراً'
تعرفوا هذا الموقف اكد لي قناعتي بأن الحكام العرب حكام تصفيق و تهليل على الفاضي و المليان و انهم يرون النصف الفراغ من الكأس و الا يرون النصف المليان و ان عندهم ضعف نظر و قلة تركيز و في الاصل هم مش فهمين حاجة
هؤلاء الذين تعودوا من شعوبهم كثرة التصفيق, اعتقد انهم عدوة التصفيق اصابتهم.
شاهد الكلمة و قول لي أنا غلطان!!!



جرّب بعض الخدمات الجديدة على الإنترنت في Windows Live Ideas—إنها جديدة جدًا ولم يتم إصدارها رسميًا حتى الآن. جرّبه!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق