الخميس، مايو 21، 2009

صبحا و صبح الملك لله....ياعدن

اليوم من الصباح و أنا رايح إلى الشغل من المعلا أتفاجئ بأني واقف منتظر لباص خور مكسر لمدة نصف ساعة تقريبا... ايش في مش عارف ؟! و كان واحد جنبي اعتقد انه صياد من أصحاب تهامة كان شكله مخربط وريحته سمك و زاد على كده انه مخزن من الصباح .. و أنا أقول يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم فقلت في نفسي يمكن هذا الصياد دبرنا – بمعنى نحس- و انتظرت حتى أخيرا تكرم علينا باص كان فارغ قلت له " خور" قصدي خور مكسر ..فجاء بدون كلام قال لي " مالك يا ابني أيش من خور و من حفر" المهم و أنا طالع قال لي" شوف الخط مقطوع في الدكة بنزلك في الدكة تمام" رديت علية" ايش الخط مقطوع " قال " ايوه ايش ما تسمعش صفي أذونك الدنيا مخبوط" طبعا سكت إلى إن وصلنا إلى الدكة و شفت رجال الأمن و النجدة و الشرطة ينزلوا أي باص أجرة فيه ركاب و يخلوه يرجع إلى المعلا و الركاب إلي يشتي يروح خور مكسر عليهم أن يروح كعابي على رجولهم إلى خور مكسر و إلي يزعل ليش باصات الأجرة بس و السيارات الخصوصي يعملو لها تفتيش و تجزع .. يعني لأن الركاب مساكين مافيش معاهم سيارات يتعذبوا على رجولهم من دكة الكباش إلى سينما ريجل تقريبا مسافة 1.45 كيلومتر.

المهم بدأنا نمشي و كأننا حجج في المشاعر المحرمة..لا لا لا تعرف الزانمبي – الناس الميتين و إلي يتحركوا بدون وعي في أفلام الرعب- يشبهوهم تمام.

و بعدين بدأنا نسمع أن هناك مظاهرات في الشيخ عثمان ساحة الهاشمي و انه و قع إطلاق رصاص و قتل شخص و إصابة أربعة ... الله يستر علينا

أخر نكتة سمعتة طازه سمعتة اليوم : "مرة و احد دحب*** نزل عدن اشترى حبة فياجرا لقوه في الصباح قد اغتصب بقع ارض"

عملت *** عشان قالوا ان اي جنوبي يقول لشمالي يا دحباشي يدخل داخل ستة شهور سجن بعتبار انها شتيمة!!!




أكثر من مجرد بريد Windows Live™ سيمنحك المزيد أكثر من مجرد رسائل

هناك تعليق واحد:

  1. الله يقلع ابو الدحايشة كلهم..الله يرحم الشهداء نا لله وإنا إليه راجعون
    .....
    .....
    بس النكتة حلوه هههههه

    ردحذف