الثلاثاء، ديسمبر 20، 2011

مجرد تدوين #A7A


كثير حاجات في رأسي مش عارف أدونها بشكل منفصل عشان كده أنا سوف أوجزها على شكل نقاط.
1)  في عدن عملوا وقفه احتجاجية على نهب الأراضي و المتنفسات القليلة المتبقية في مدينة عدن و أخرها كانت وقفة احتجاجية في المنطقة الواقعة بين فندق ميركور و مجمع عدن مول و اللي هي في الأصل كانت بحر تم كبسه بالرمال و بقدرة قادر أصبح ملك للشيخ الشائف و قال أيه " هديه من الرئيس (فخري علي صالح) نظير أفعاله في نهب دعم البلاد". و السؤال هنا لماذا يمنح أي شخص قطعة أرض في الجنوب فقط و لا تمنح أي قطع في المناطق الشمالية؟. احتار زي ما أنا محتار!!.
2) وزير الكهرباء في حكومة الوفاق "سميع" يأمر بقطع الكهرباء عن محافظة عدن و السبب غير معروف! في ناس تقول عشان عدم تسديد فواتير استهلاك الكهرباء والتي لم تدفع من بداية الثورة  الأحداث, و آخرون يقولون بان السبب هو توزيع أحمال الكهرباء على المحطات لدعم مناطق أخرى في الجمهورية مثل " صنعاء".
3) عندي إحساس بان مدينة زنجبار سوف تكون مفاجأة لكل الناس يعني في ليلة رأس السنة سوف ينكشف الغطاء عن هذه المدينة و سوف يقولوا لنا " سربرايز"  و تتحول إلى مدينة أشبه بمدينة " دبي" أو " الدوحة" و أن قصة الحرب ضد القاعدة ما هي إلا فيلم  عملوه بس عشان ما يحرقوش علينا المفاجأة, خيال!!.
4) واحد يقول لي يجب أن نستعد لاستقبال (علي صالح) رئيسا للوزراء بعد مرور سنتين!! يعني علي صالح زي بوتن!! يمكن.
5) متى سوف تعود صحيفة الأيام !!؟؟. الظاهر بان صحيفة الأيام كانت مزعجة لنظام صالح و نظام المشترك ( وجهان لعملة واحده).
6) يعد أحداث شارع ريحان في القاهرة و تعامل الجيش المصري العنيف و الغير أنساني مع سحل النساء و الشباب سمعت هذه العبارة ( الجيش السوري + الجيش المصري = أيد واحده ).
7) زعيم كوريا الشمالية مات, و الناس من جد الجد تبكي عليه مش نفاق ولا حاجة الناس بتعيط و تذرف الدموع من صدق, أصابني إحساس غريب و أنا أشاهدهم يبكون " ايش الدماسه هذي شعب دامس", طبعا بعد ما مات الزعيم " كيم" على طول طلعوا ابنه وريث للزعامة... يا خربيت أمه الدماسة اللي في شعب كوريا الشمالية. اللهم لا تجعلنا من الدامسين.
8) واحد يحلف لي مليون يمين انه كان مخزن مع " باسندوة" قبل أن يكون رئيس للوزراء و أن باسندوة كان يحلف مليون يمين بأنه " لن يقبل أي تفويض له بان يكون رئيسا للوزراء في المرحلة الانتقالية"!! سألت صاحبي أنت اليوم خزنت قات!! قالي: لا, حينها عرفت بأن " الدوكاك" أو "الرازم" لعب بتفكيره حبتين.
9) واحد سألني هل تتوقع أن تعرفه المواصلات وسف تعود إلى سابق عهدها قبل أزمة الوقود؟!!!؟؟ لا تعليق.
10) في الأمس سمعت عبارة تصف تخاذل قيادة الإخوان المسلمين في مصر عن الوقوف ضد المجلس العسكري و نصرت الحرائر  بان الإخوان عاملين " صلح الحديبية " مع المجلس العسكري!!!!.
11) و كالعادة يحرّم و يكفّر كل من يتقدم بأي انتقاد لحكومة الوفاق أو لأداء حزب الإصلاح الذي يعتبر الوكيل الوحيد في الشرق الوسط و في اليمن خصوصا بعد تحقيق أهداف ( الثروة المباركة), تنويه: لا يوجد أي خطاء إملائي في العبارة بين القوسين.
12) أسرة نجيب المقبلي الفائز بنجم الخليج على قناة دبي تنفي إهداء الرئيس فخري صالح الفوز!!! غريبة طيب ليش يا كريمة نجيب راح مباشرة إلى عند الرئيس و سلم عليه!! ما تقولوش عشان يشوف أثار الشوي!!!.



هناك 5 تعليقات:

  1. على فكرة حتى لونهبوا اراضي ف صنعاء مش من حقهم ينهبوا ارضنا
    وكمان الكهرباء بصنعاء مكاني تتقطع
    ممكن يا استاد سؤال لو في انتخابت في عدن تتعقد الاصلاح بيفوزوا

    ردحذف
  2. الاصلاح عنده مناطق تعتبر من معاقله الرسمية مثل كريتر و المعلا و مش بعيد يفوز فيها ... بس خلينا نشوف

    ردحذف