الاثنين، فبراير 13، 2012

#Yemen #Adenتعليقي على حادث هجوم ساحة الحرية في كريتر


اعتقد بان جميعنا يستنكر ما حدث في ساحة الحرية في كريتر يوم 11فبراير 2012م, اثر قيام انصار الحراك الجنوبي من مهاجمة ساحة الحرية و احراق الخيام و تخريب المكان.
نعم يجب ان نقول الحقيقة انصار الحراك هم من هاجم المكان و لم يكن معهم اسلحة سوى الحجارة و الطوب و الاعلام التي يحملونها و ان كانوا مسلحين باسلحة شخصية مثلهم مثل اي مواطن يمني و لكن لم يستخدموها في هذه العملية.
في هذا اليوم نظم الحراك الجنوبي قيام مسيرة رافضة للانتخابات من مديرية المعلا الى مديرية صيرة كريتر و عند وصول هذه المسيرة الى المقربة من ساحة الحرية بدأت مناوشات بالحجارة والتي ادت الى اقتحام الساحة و احراق الخيام!! لا تستغربوا ان قلت ان من احرقها هم شباب الحراك الجنوبي و ليسوا اشخاصا اخرون مثل ما تحاول قناة سهيل و اخواتها ان تروج له بان هناك (حراك مخترق ) او ( حراك صالح)!!, الحراك الجنوبي هو الحراك الجنوبي يا سادة يا كرام.
شباب يكره حزب الاصلاح و من واله و خصوصا بعد المواجهات التي جرت خلال الايام السابقة لهذا الحادث من يوم الجمعة 3 فبراير و التي استخدم الرصاص الحي ضد انصار الحراك الى ما حدث قبل يوميا من اعتداء على مخيم الحراك في كريتر.
هذه الحقيقة بكل بساطة!
لماذا اختفت الحراسة المسلحة التي تحمي الساحة بشكل ظاهر لاي شخص منذ مواجهات يوم الجمعة؟
لماذا افرغت الساحة من المعتصمين ؟
انا مش عارف الاجابة و لكني اعتقد بان في الموضوع علامات استفهام كثير خصوصا انني اعلم بان انصار الاصلاح لا ينسحبون الا باوامر عليا فقط .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق