الأربعاء، يناير 04، 2012

صحيفة الأيام .... #Yemen #Aden #Alayyam


اليوم و بعد مرور سنتين على توقف صحيفة الأيام لازال شعوري بان مورد ثقافي و معلوماتي مهم مفقود من الساحة اليمنية عموما و الجنوبية خصوصا.
صحيفة الأيام يا سادة ليست كأي صحيفة يومية تنشر الأخبار أو تنشر رأي لأحد المثقفين أو الصحفيين !! لا و لا أبالغ إن قلت بأنها أصبحت بمثابة ( كتاب مقدس ) لمدينة عدن و الجنوب بشكل عام.
نعم يا قوم صحيفة الأيام التي أغلقت في مثل هذا اليوم منذ سنتين ( بأوامر صالح), مازالت مغلقة حتى تاريخه و نحن تحت حكم ( حكومة الوفاق ).
لماذا يخافون منك و قد حبسوك
لماذا يخافون منك و قد ظالموك
اللعنة ...... يحاولون أن ينسوك


هناك 6 تعليقات:

  1. الايام مازالت
    لكن نطالب بالعاملين فيها بفتح الصحيفه وتكون صدورنا حامية لهم ودفاعا عنهم
    جنوبي جن جنوني

    ردحذف
  2. ليش ايش اللي خلاها مقدسه وخاصة لابناء الجنوب - هذولا ابنا الجنوب مازد دريناش ايش يشتوا حتى الجريده حقهم مقدسه وخاصة بالنسبه لهم هم بالذات الظاهر انهم من كوكب ثاني غير الناس الموجودين على الارض .

    ردحذف
  3. ليش الموافقه على اي شي يكتب ليش ما تخلوها حرية التعبير اكتب اللي اريد بدون رقابه لانه كذا اذا ماعجبكم الكلام ما بتنشروه وهذه خالية من حرية التعبير والراي

    ردحذف
  4. لازم ان تعود باي طريقه كانت سوف ندعم بارواحنا وكل مانملك من الاموال لاستعاده كل مايخص الجنوبيين والهويه الجنوبه وطمس حقائق والضلم الذي يحصل في الجنوب

    ردحذف
  5. العشرات من أبناء مديريات يافع الأربع يعتصمون أمام ديوان محافظة لحج
    الحوطة «الأيام» خاص:
    اعتصم صباح اليوم الأحد العشرات من أبناء مديريات يافع الأربع (يهر لبعوس المفلحي الحد) أمام ديوان محافظة لحج وذلك للمطالبة

    إدارة كهرباء لحج تنفذ حملة تفتيش على المشتركين المخالفين بمنطقة صبر
    الحوطة «الأيام» خاص:
    نفذ فريق تابع لكهرباء محافظة لحج صباح اليوم الأحد حملة تفتيش استهدفت عددا

    في بيان صادر عن منظمات المجتمع المدني بعدن تضامنا مع صحيفة "الأيام".. الدعوة لاستمرار الاعتصامات حتى رفع القيود عن "الأيام"
    عدن «الأيام» خاص:
    أصدرت منظمات المجتمع المدني بمحافظة عدن اليوم الأحد 27 سبتمبر 2009م بيانا وذلك تضامنا مع «الأيام» وأكدت فيه عزمها على مواصلة الاعتصامات السلمية من خلال الأيام القادمة على طريق إقامة المهرجان التضامني الكبير مع "الأيام" لرفع الإجراءات الاستثنائية التي طالتها منذ أكثر من خمسة أشهر ومازالت قائمة.

    حزب الرابطة (رأي) يدعو إلى وضع حد لقمع وتوقيف «الأيام»
    «الأيام» عن "دمون نت"
    دعا مصدر مسئول في حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) إلى وضع حد لإجراءات القمع والمنع والمصادر والتوقيف التي تشهده صحيفة «الأيام» وناشراها.

    8 مليار ونصف موازنة لمحافظة الضالع وإعادة المعلمات المنقولات من المعهد الصحي يلغي قرار المحافظ
    الضالع «الأيام» خاص:
    أقرت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي في محافظة الضالع موازنة المحافظة للعام المالي 2010م بإجمالي قدره ثمانية مليار وأربعمائة وثمانية مليون وثلاثمائة وواحد وستون ألف ريال

    مساحة إعلانية









    مساحة إعلانية

    © 2007 مؤسسة الأيام
    جميع الحقوق محفوظة الرئيسيـة | المنتـدى | الإعلانـات | البحــث | لمراسلتنـا
    تصميم و إستضافة MakeSolution

    ردحذف