السبت، يونيو 23، 2012

#وحيد_سافر #عدن #اليمن


في بجاحه و نداله أكثر من سفرمحافظ مدينة عدن وحيد رشيد إلى القاهرة عشان (يصيف) مع عائلته و المدينة تعيش أو ترزح هذه الأيام في ظلام دامس بسبب انقطاع الكهرباء و انعدام المياه، ناهيك عن الحصار العسكري المفروض على منطقة المنصورة و المستمر منذ أسبوع تقريبا إلى الآن، ضمن حملة أمنية شرسة الغرض منها فقط إخضاع الإرادة الحرة لأبنائها المطالبين بالانفصال و الكرامة.
المنصورة التي قدمت أول شهيد في هذه الثورة التي خرجت تطالب برحيل نظام صالح, و اليوم تقمعو يقتل أبناؤها(9 قتلى برصاص قناصة) على يد نظام الثورة (الجديد)، و ما أشبه النظامين ببعض، بالأمس القريب كان نظام صالح يقتل ابناء الجنوب بحجة (الشرعية) و اليوم يقتل أبناء الجنوب بحجج واهية منها حماية (الثورة) وهم يقصدون حماية أنفسهم من مطالب أبناء الجنوب.
سافر المحافظ الإصلاحي و عدن تأن من ألألم و كأنة يقولنا: أنا طرطور لا أسمع لا أرى لا أتكلم! جلست 22 سنة وكيلا لمحافظ محافظة عدن قبل أن أكون محافظا و كنت طرطور و سأفضل طرطور! أعتذر منكم أنا لازم أصيف السنة دي!.. وسافر، و كأننا في فلم هندي بايخ في بدايته يصاب البطل برصاصة و نهايته تموت الرصاصة و يعيش البطل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق