الأحد، أغسطس 23، 2009

أحتجاجات اهالي المعلا على انقطاع المياه ... تعيد المياه لمنازلهم!




بالأمس و عند ساعات الفجر الأولى فاض الأمر عند أهالي عدن خصوصا منطقة القلوعة و الشيخ إسحاق أو ما يسمى بمناطق الشريط الدائري لمنطقة المعلا, و هم الناس البسطاء الذين لا يمتلك أكثرهم خزان لمياه الشرب, و مع انقطاع المياه عنهم لفترة أكثر من ثلاثة أيام, قاموا بالخروج الشارع و قطع الطريق الدائري و رمي الحجارة و حرق الإطارات و تدمير الإعلانات حتى تنفذ مطالبهم بعودة المياه لمنازلهم, و استمرت الاحتجاجات مع تزايد عددهم إلى المئات من المواطنين الغاضبين الذين فاض بهم الكيل من هذه المعاملة الظالمة لمدينة عدن و سكانها, و حتى مسئولين مؤسسة المياه يرفضون الرد على تلفونات المؤسسة و الغريب بأن المواطنين لم ينفضوا عن الاحتجاجات حتى تعود المياه و هذا ما حصل المياه رجعت إلى المنازل و بتدفق قوى جدا و استمرت من ساعات الفجر الأولى و حتى كتابة هذه التدوينه, صحيح حكومة متجيش إلا بالعين الحمراء..!!.

هناك تعليقان (2):

  1. هذه بالذات مافيهاش أي ظلم لأهل عدن، جرب تسكن في صنعاء العاصمة وجرب كم بايقطعوا عليك الماء والكهرباء (قيل يوماً أن المساواة في الظلم عدل...)

    ردحذف
  2. يا ياسمين ...
    الظلم ان نكون اهل الماء و يقطعوه عناو نكون اهل الكهرباء و تقطع عنا ... و تذهب الة مناطق اخرى و ان كنتوا في صنعاء راضيين بظالم فهذا شأنكم و لكن نحن شعب حر

    ردحذف