الأربعاء، مايو 09، 2012

اعتصام مرور #عدن

لي أكثر من يوم و أنا رايح للدوام أشوف خيمة جديدة تم إنشائها أمام مبنى إدارة مرور عدن السابق في خورمكسر أمام فندق عدن, و بعدها تم إنشاء مخدرة بجانب الخيمة, طبعا كان انطباعي الأول أنهم يعملوا احتفالية عشان أسبوع المرور العربي, لكن طلع الموضوع حاجة ثانية, رجال المرور الأشاوس عملوا إضراب و اعتصام أمام مبنى إدارة مرور عدن السابق يطالبوا فيه الحكومة بالحوافز و العلاوات و المساواة و العدالة و عودة الإدارة إلى مبناها القديم حيث هم معتصمين بدلا من المبنى الجديد اللي في منطقة العريش, و فك الارتباط بجهاز الإصدار الآلي لأنهم حسب كلام واحد منهم جاعوا.
برغم اني مش متعاطف (ألبته) مع رجال المرور, لأنهم عمرهم ما عملوا خير مع أي سائق يقود مركبة تسير الطرقات في عدن, إلا أني متعاطف مع مطالبهم لأنها حقوقية, طبعا هم عملوا الإضراب هذا بموافقة مدير عام مرور عدن المقدم/عادل يوسف, هذا استنتاج مني لأني لم سألتهم عن إذا كان من ضمن المطالب إقالة المدير الحالي رد عليا احدهم "لا من قال لك؟ نحن نطالب ببقائه مديرا علينا, هذا أحسن مدير للمرور في عدن و واقف مع مطالبنا".










هناك تعليق واحد:

  1. بس يا خسارة بعد ما اتخارجنا من سنحان الان معانا البدو::: يعني بختصار تم توقيف عادل يوسف وتكليف حيرة الدي كان اسوى رجل في المرور على الاطلاق عرفتها البشرية ويجب على افراد المرور الوقوف مع العقيد عادل يوسف , الرد بالمثل مثل ما كان عادل يوسف متضامن معكم بمطالبكم يجب ان توقفو معة وعمل اعتصام بالمطالبة بحقوقكم والمطلب الاول اعادة عادل يوسف مدير عام مرور عدن

    ردحذف